الدرس الرابع: مواقع البيتكوين المجاني

الصنف الثالث من مواقع ربح العملات الالكترونية هي مواقع البيتكوين المجاني أو ما يسمى بالـ(faucet). حيث تعطي هذه المواقع كمية من العملات الالكترونية مقابل زيارتك لها بصورة دورية. لكن قد تسأل ما الذي يستفيده الموقع من اعطاءه مال مجاني؟ الفائدة تقوم على اساس الاعلانات الموجودة في الموقع و الذي يربح الموقع من خلالها اكثر مما يعطيه.

لكن المبلغ الذي يعطيه هذا الموقع ليس كمية كبيرة و يعد بالمئات الساتوشي (Satoshi).  حيث أن كل بيتكوين يساوي مائة مليون ساتوشي، أي:

 BTC = 100,000,000 Satoshi

أي ان كل 1000 ساتوشي يساوي تقريبا 0.004$. مع أن هذا المبلغ ليس مبلغاً كثيراً إلا بالاشتراك بمواقع الربح الجيدة و بالاستمرار يمكن الحصول على مال ليس بالقليل.

لكن قبل الاشتراك في هذا المواقع أنت ستحتاج الى عنوان محفظة بيتكوين. للإطلاع على انواع محفظات البيتكوين (Bitcoin Wallet)  اقرأ الموضوع من هنا. كما انك تحتاج الى محفظة الدوكي كوين ايضاً فسجل من هنا.

الآن بعد الحصول على عنوان محفظة خاصة بك، ليس عليك الا المشاركة في المواقع و كسب الأرباح.

شخصياً اسحب ارباح من (4) مواقع اعتبرها مواقع جيدة تدفع لي بصورة اجمالية ما يقارب (4$) اسبوعياً. و مع ان هذا المبلغ ليس مبلغاً كبيراً إلا انه يساهم بصورة كبيرة في تسريع الربح من الانترنت (كما سنرى في الدروس القادمة)، كما و يمكن ربح اضعاف هذه المبالغ ان حالفك الحظ. فمثلاً في موقعين من هذه المواقع هناك احتمالية ان تربح من (0.002 $ – 200$) كل ساعة (افضل مبلغ حصلت عليه هو 20$).

كما ان هذه المواقع تعطي نسبة عالية من ربح المشتركين من خلالك (Refferals)  تصل حتى 75%. فاذا اردت زيادة ارباحك قم بدعوة اصدقاءك من خلالك (طبعا بعد ان تتحق من مصداقية الموقع) و ستربح نسبة كبيرة من ارباحهم.

طريقة الربح من هذه المواقع هي متشابهة، لذلك سأشرح واحدة منها فقط و الباقي شبيهة بها.

1- موقع Freebitcoin

هذا الموقع يعد من افضل المواقع على الاطلاق، حيث تربح منه كل ساعة ما يقارب 600 ساتوشي و حتى 0.6 بيتكوين (اي 200$)، حيث تعتمد الفكرة على الدخول على الموقع مرة كل ساعة، و كتابة الـ(Captcha) و الضغط على الزر، حيث ستكسب مقدار من المال بناء على الرقم الذي ستحصل عليه. يمكن ان تربح لكل ساعة من (0.002$ و حتى 200$) (افضل مبلغ حصلت عليه هو مبلغ 20$ مرتين و 2$ اكثر من عشرة مرات و لله الحمد).

طريقة التسجيل و الربح من خلال هذا الموقع تم شرحها في الصورة ادناه. ادخل على الموقع بالضغط (هنا).

freebitcoin

المواقع الاخرى هي:

  • freedoge.co: موقع مشابه للموقع اعلاه لكن يعطي ربح بعملة الDogecoin و بارباح متطابقة مع الموقع الاول. رابط التسجيل 

ملاحظة: الموقع (3) و (4) يدفعان لمحفظة مشتركة يتم سحب الارباح كل احد اذا كانت ارباحك اكثر من 5500 ساتوشي (تستطيع عبوره باقل من يوم)

طبعا هناك الكثير من المواقع الاخرى من هذا النوع (اكثر من 500 موقع) لكن العمل معها قد يكون مجهد لك و ممل و الارباح قليلة لذلك لا انصح بها.. لمن اراد يمكنه البحث في الانترنت لكن مرة اخرى اقول لا انصح بذلك.

 

أضف تعليق